الفن والإبداع

كانت إيزابيل وهوبير دورنانو عاشقين للفن والجَمع طوال حياتهما، وقد عمِلا بشكل وثيق مع العديد من الفنانين المفضلين لديهما طوال مغامرتهم في Sisley.

"الجمال علامة من الخلق على أن الحياة لها معنى" فرانسوا تشانغ

بعد حديث دار خلال وجبة الغداء في باريس، استلهم النحات البولندي برونيسلاف كريستوف فكرة إنشاء عشرة منحوتات معدنية من أجل إيزابيل دورنانو.

La famille d'Ornano est passionnée d'art.

 وسيصبح تمثالان منها لاحقاً غطاءً لقارورتي عطر Soir de Lune وEau du Soir.

زاهى الألوان

وجلبت الرسامة إلزبييتا رادزيفيل لمستها الملونة والغريبة إلى مواقع دار Sisley المختلفة، وقوارير Eau Tropicale والإصدارين المحدودين لـ"Ecological Compound" لعامي 2018 و2019.

Romantisme

وعندما تم إطلاق عطر Izia في عام 2017، لجأت Sisley إلى الرسام الإنجليزي كوينتين جونز لإضفاء الحيوية على العالم الرائع لهذا العطر الجديد، في خليط يمزج بين رومانسية الوردة ومطرزات إيزابيل دورنانو وطباعة فن الشارع.

Izia - Sisley Paris

التعاون الفني

Elzbieta Radziwill a décoré les Maisons Sisley d'oeuvres et meubles poétiques.

SISLEY وإلزبييتا رادزيفيل

تنسج إبداعات الفنانة البولندية الملونة والواقعية عالماً ساحراً تتعايش فيه الطبيعة والحيوانات في تناغم تام. وهي مستوحاة من رحلاتها والأشخاص الذين تقابلهم والتقاليد التي تكتشفها.

زينت إلزبييتا رادزيفيل مواقع دور Sisley بلوحات وأثاث بلمسة شاعرية وحيوانية. كما صممت الرسوم التوضيحية لعطر Eau Tropicale، وكذا الإصدارين المحدودين لـ"Ecological Compound" لعامي 2018 و2019.

Sydney Albertini a décoré l'Eau du Soir d'un ciel chimérique.

SISLEY وسيدني ألبرتيني

تنحدر الفنانة سيدني ألبرتيني من باريس وتقيم في نيويورك، وقد اشتهرت بلوحاتها ومنحوتاتها بالإضافة إلى عملها في الحياكة والسيراميك والنسيج. وخلال العام الماضي، رسمت صورة للسماء على جهاز iPad الخاص بها عند الاستيقاظ كل صباح.

أما بالنسبة لـ Sisley، فقد زينت زجاجة Eau du Soir الشهيرة بسماء رائعة باللونين الأزرق السماوي والوردي النقي لإنشاء إصدار محدود من "Skies".

L'artise polonaise Edyta Klaper a illustré les coffrets de parfums Sisley des fêtes de fin d'année.

SISLEY وإيديتا كلابر

إيديتا كلابر هي طالبة متفوقة في أكاديمية الفنون الجميلة في لودز ببولندا. وقد تم اختيار عملها من قِبل Sisley وعُرض في Trois Cinq Friedland.

تم اختيارها لرسم مجموعات العطور لموسم العطلات 2020. وعبر الاستلهام من عالم إيزابيل دورنانو، تخيَّلت أربعة مواقع طبيعية برية وغير اعتيادية حيث تنبض النباتات بالحياة في انفجار من الألوان. وإن كلابر هي أيضاً المسؤولة عن حملة تسويق Sisleÿa الجديدة.

Isabelle d'Ornano

Elzbieta Radziwill

Christine d'Ornano

Andréa Zarraluqui

Bronislaw Krzysztof

Elisabeth d'Ornano