خِبرة Sisley

تجمع Sisley بين الفعالية والحِسيَّة في علاجاتها.

منذ أكثر من أربعين عاماً، وSisley تستحدث منتجات تجميلية ذات تركيبات مُبتكرة تجمع بين الفعالية والحِسيَّة مع احترام سلامة وتناغم البشرة.

وتعتمد البراعة الفريدة لمختبراتنا المُخصصة للأبحاث على مقاربة شاملة للجمال، فهي تجمع بين معرفة الجلد - وآلياته وبيئته - وخِبرة فريدة وإتقان لعلم التجميل النباتي.

ومن خلال دمج أفضل ما تقدمه الطبيعة مع العلوم الأكثر تقدماً، يمنح كل منتج من منتجات Sisley نتائج واضحة ومُتعة في الاستخدام. فمنتجاتنا هي لبنات سُمعة العلامة عبر العالم.

التأني والسعي وراء التميز

الوقت ليس عائقاً أبداً أمام أبحاث Sisley.

تُشكل فلسفتنا العامل الذي يُشكل الفرق وتساعد في نجاح منتجاتنا.

Sisley هي شركة فرنسية - يترأسها قادة شغوفون - تطمح للتميُّز في جميع المراحل وفي كل فئة من فئات مجال التجميل.

وتنعم فِرقنا بالوقت والحرية الكافيين لاستحداث تركيبات تمنح نتائج مُذهلة، وتستوفي أعلى معايير السلامة.

تعتمد خِبرة Sisley على معرفة الجلد.

فنهجنا محترم وصارم، ويعتمد على أكثر من أربعين عاماً من الخبرة في إنشاء منتجات رائدة.

فعلى سبيل المثال، تطلَّبت منتجات Sisleÿa الأيقونية والتي عرفت نجاحاً باهراً عبر العالم ما يزيد عن عشر سنوات من البحث. إذ تجمع تركيبتها المُعقَّدة ما يزيد عن خمسين مُكوناً رئيسياً طبيعياً مُختلفاً، يستهدف كل منها في الوقت نفسه آليات تقدم البشرة في السن.

يُعتبر الجلد عُضواً خارقاً يتمتع بآليات صُممت لتحمينا. ولكن هذا الدِّرع هش في الوقت نفسه، ويُمكن أن يتعرض للتلف مع مرور الوقت أو عندما يتم الهجوم عليه.

Autres informations

وبفضل معرفة Sisley المتعمقة للجلد، تمنح العلامة روتيناً كاملاً للعناية بالبشرة يُناسب أنواعاً مختلفة من البشرات والأعمار والألوان، ويستجيب للاحتياجات التي تختلف باختلاف الطقس والبيئة.

Autres informations

وقد صُممت تركيبات Sisley لتلبية احتياجات التجميل المختلفة: ابتداءً من البشرة الصحية وعلامات تقدم البشرة في السن، مروراً بالمكياج وإزالة المكياج ووصولاً إلى الوقاية من الشمس. كما أن Sisley توفر علاجات للوجه والجسم، بما فيها المناطق المُعيَّنة (على سبيل المثال لا الحصر، الصدر ومُحيط العين والرقبة والشفاه)، وكذا الشعر بفضل علامة "Hair Rituel by Sisley".

Autres informations

ولكي تكون منتجاتنا فعالة، فهي تأخذ في الاعتبار العوامل الداخلية (الجفاف والزهم الزائد وشيخوخة الخلايا والاضطرابات الهرمونية ، إلخ)، بالإضافة إلى العوامل الخارجية والسلوكية (أضرار أشعة الشمس والتلوث ونمط العيش، إلخ).

قوة الطبيعة

Autres informations

تمتلك الطبيعة قوى استثنائية لا تزال غير مستغلة إلى حد كبير. فمن بين 600.000 صنف من النباتات على وجه الأرض، تم الكشف عما يزيد عن 300.000 (من نباتات وفطريات)، دون الأخذ في الاعتبار النباتات البحرية. وأُجريت دراسات علمية على أقل من 20% منها.

Autres informations

تتمتع النباتات والأشجار والأزهار، سواء من العالم الأرضي أو البحري، بخصائص مُميزة. فهي تمتلك طاقة حيوية وقوى التجديد والحماية والتكيُّف. وتُوفر لها هذه الخصائص إمكانية العيش والتكيُّف وحماية أنفسها في بيئات مختلفة تكون في الغالب معادية ومتطورة.

Autres informations

تشمل فِرق أبحاث Sisley المُتعددة التخصصات على علماء النبات والكيميائيين وعلماء الأحياء والصيادلة والمهندسين الذين يدرسون الطبيعة باستمرار لفهم وتقليد وتحديد أنواع النباتات الواعدة والمكونات الرئيسية لتقديم أفضل خدمة للبشرة.

معرفة عالم النباتات

تستلهم Sisley من خبرتها في معرفة النباتات.

تتمتع النباتات بخصائص استثنائية تعتمد على عوامل خارجية وداخلية متعددة (الأصل والأصناف والتنوع والمناخ، إلخ).


فمنذ أكثر من أربعين سنة، تخصَّصت فرق أبحاث Sisley في دراسة عالم النباتات. إذ يختارون بعناية النباتات من جميع أنحاء العالم - الغريبة أو المتوطنة، المزروعة أو البرية - لاستخراج المكونات الرئيسية منها. ويختارون تلك النباتات وفقًا للتنوع البيولوجي والمجتمعات المحلية؛ وتكون بعض المكونات عضوية بينما يتم زراعة البعض الآخر وفقاً لبروتوكولات الزراعة المستدامة.


ويمكن أن تأتي المستخلصات من زهرة أو جذع أو ورقة أو جذر أو بذرة أو فاكهة. ويتم أخذ العديد من المعايير المختلفة في الاعتبار، مثل أصل ومكان الإنتاج وتاريخ الحصاد وتكنولوجيا الاستخراج. ويتم تجديد هذا العمل سنوياً بهدف الحصول على المكونات الرئيسية من النباتات الحية.


فعلى سبيل المثال، عندما توجد عشبة كينتيللا أسياتيكا في البرية، فهي تكون غنية بشكل خاص بالجزيئات الرئيسية التي تعطيها خصائص استثنائية. وعلى العكس من ذلك، عند زراعة كينتيللا أسياتيكا فهي لا تُنتج أي مكون رئيسي يهم الجلد. ونتيجة لذلك، حددت فِرق أبحاث Sisley عشبة كينتيللا أسياتيكا من مدغشقر واختارتها. فهي نبتة برية تنمو في أعالي الجبال في منطقة تعادل مساحتها مساحة جزيرة كورسيكا الفرنسية تقريباً، ويتم حصادها لمدة أسبوع واحد فقط في السنة للحصول على المُعايَرة المثلى (تركيز المواد الرئيسية).


وهناك مثال آخر، وهو مستخلص الوردة السوداء الذي يُستعمل في تركيبات مجموعة Black Rose والمُستخلص من بتلات هذه الزهرة. وقد قررت فِرق أبحاث Sisley استعمال هذا الجزء من الزهرة على وجه الخصوص نظراً لوفرة البوليفينول المضاد للأكسدة والعفْص القابض فيه. ويتم حصاد هذا المُستخلص خلال مراحل الإزهار الأولية لمنع الأشعة فوق البنفسجية الزائدة من إتلاف الجزيئات الرئيسية.

استخلاص المواد الطبيعية والنقية بفضل العلم

أفضل النباتات موجودة في كل واحدة من تركيبات Sisley.

تستعين فِرق أبحاث Sisley بطرق استخلاص تُوفِّق بين البراعة التقليدية والتكنولوجيات الأكثر تقدماً. وتُحافظ هذه الطرق على سلامة النبتة وخصائصها، بهدف الحصول على المواد الأساسية النقية والغنية بشكل استثنائي وذات جودة عُليا.


وتنتهج فِرق أبحاث Sisley طرق الاستخلاص الفيزيائية التقليدية (مثل الضغط البارد والنقع والتقطير)، بالإضافة إلى أحدث التقنيات ( مثل "ثنائي أكسيد الكربون فوق الحرج") حيث يتم الحفاظ على مجمل مكونات النبتة النشطة (السكريات والبروتينات والدهنيات...) وتُستخلص بالكامل للاستفادة من ثروتها ونجاعتها.


ويتم أيضاً مُعايرة المواد الطبيعية، مما يضمن الحفاظ على جودة الجزيئات الرئيسية وكميتها ونقائها في كل واحدة من تركيبات Sisley.

أفضل الجرعات وأوجه التآزر

Autres informations

تسعى مختبرات أبحاث Sisley وراء الفعالية القصوى في كل فائدة تجميلية تستهدفها، وذلك بالاعتماد على معرفتها بآليات الجلد. ولبلوغ ذلك، تعمل المختبرات على استحداث تركيبات مُعقدة - ومُكتملة بقدر الإمكان - تجمع بين فعالية عدد كبير من المكونات الرئيسية؛ وهذه عملية بحث طويلة ودقيقة.

Autres informations

وتتمثل المعلمات الثلاث التي تساعد على تحسين فعالية تركيباتنا في التركيز والجرعة والتكامل. وتنبني هذه المعلمات على معرفة عميقة بالتوليفات الأساسية، التي هي ثمرة ما يزيد عن أربعين عاماً من الخبرة التي يتم إثراؤها باستمرار عبر الاكتشافات الجديدة.

Autres informations

وتتميز منتجات Sisley كذلك بتركيزها المُنقطع النظير بالمكونات الأساسية التي تتجاوز في بعض الأحيان نسبة 20% من التركيبة. وتتم دراسة جُرعة كل مكون أساسي بعناية للحصول على أفضل تركيز، مما يتيح الفعالية القصوى مع قابلية تحمل جيدة جداً. وقد ساهم هذا العمل المُعقد والدقيق في بناء سمعة منتجاتنا.

حِسية فائقة

توفر منتجات Sisley حِسية فائقة.

لطالما استخدمت Sisley شغفها وخبرتها لزيادة حسية منتجاتها منذ تأسيسها. ولطالما شارك مؤسسو Sisley في عملية إنشاء كل منتج. وإننا نؤمن بأن مستحضرات التجميل تشكل الاتحاد المثالي بين المتعة والفعالية، وتُمثل أكثر من مجرد العناية بالبشرة، ولكنها لحظة لأنفسنا.


فسواء كان منتج Sisley على شكل سيروم أو جِل أو كريم أو مستحلب، فقد تم تصميم كل منتج على حدة لإنشاء تحالف مثالي بين شكله والمكونات الرئيسية للمساهمة في الفعالية الإجمالية للتركيبة.

Autres informations

Hydra-Global Sérum, gel-crème à texture aqueuse

فعلى سبيل المثال، نجد أن Hydra-Global Serum كريم هلامي يتمتع بقوام مائي مُفاجئ يعمل على ترطيب البشرة بكثافة، مع منحها شعوراً بالانتعاش والراحة.

Autres informations

Baume à la Rose Noire, un baume «à transformation»

أما كريم Black Rose Skin Infusion Cream، فهو كريم "مُتحوِّل" يذوب عند تطبيقه، ويتحول إلى قطيرات ماء صغيرة جداً عند ملامسته للجلد، مانحاً للبشرة موجة من الانتعاش والراحة لكي يبقى الجلد مُرطباً لمدة أطول.

Autres informations

Le Phyto Rouge

وبالنسبة لمستحضر Le Phyto Rouge، فهو يمنح كثافة أحمر الشفاه الكاملة، في تركيبة تعتني بالبشرة مع قوام مُستوحى من البلسم. فعندما يُلامس الشفاه، يتحول قوامه الهُلامي إلى سائل يُوفر شعوراً استثنائياً بالراحة ولوناً نابضاً ومُشرقاً يدوم طويلاً.

وتستخدم Sisley جميع فوائد الزيوت الأساسية في تركيباتها، ويتم انتقاء كل زيت أساسي وفقاً لمواصفات صارمة تُعنى بنقاوته وخصائصه الرائعة. وتُساهم هذه الزيوت الأساسية في فعالية تركيبة ما (على سبيل المثال، لمفعول التطهير أو التقوية أو التهدئة) وتمنحها رائحة طبيعية.

وتتمثل إحدى الروائح الأيقونية لدينا في العبير الطبيعي لعلامة "Hair Rituel by Sisley".

الفعالية وقابلية التحمُّل

تُوفق منتجات Sisley بين الفعالية وقابلية التحمُّل.

يتمثل هدفنا في البحث عن أفضل مزيج بين الفعالية والتسامح. ولا يتم تقييم فعالية وسلامة منتجاتنا من قِبل فِرق البحث المتخصصة لدينا فحسب، بل يقوم بذلك أيضاً أخصائيون في تقييم السلامة والخبراء السريريون وأطباء الجلد من المختبرات المستقلة في فرنسا.