الشركة

مؤسسة عائلية فرنسية مبتكرة

توجد Sisley في 5 قارات وتُوظف حوالي 4500 شخص عبر العالم.

تحظى Sisley بالاحترام في كل مكان بفضل منتجاتها العالية الجودة، وفعالية مكوناتها الطبيعية الرئيسية ومُميزاتها الحسية. وتحصل منتجات الشركة بانتظام على جوائز دولية مرموقة.

1. Sisley بالأرقام

مليون يورو

160

في غضون عشر سنوات، زادت إيرادات Sisley بأكثر من الضعف واستثمرت الشركة 160 مليون يورو في مواقعها الفرنسية الثلاثة

القارات

5

 شركة موجودة في القارات الخمس

شركة توزيع تابعة

31

31 شركة توزيع تابعة في أوروبا وآسيا والأمريكتين والشرق الأوسط

دولة

100

المنتجات الموزعة في أكثر من مائة دولة

من الإيرادات

90%

حوالي 90٪ من الإيرادات من السوق العالمية

توزيع انتقائيي

1002

توزيع انتقائي في محلات بيع العطور والمنتجعات والمتاجر

موظفل

4500

يوجد حوالي 4500 موظف حول العالم، من بينهم حوالي ألف فرنسي وأكثر من مائة جنسية مختلفة

Sisley هي مشروع عائلي.

تستند قصة Sisley إلى مغامرة عائلية وأكثر من ثمانين سنة من الخبرة والبحث. في عام 1976، أطلق هوبير دورنانو Sisley مع زوجته إيزابيل، وذلك بعد نجاح أول مشاريعه التجميلية إلى جانب والده وشقيقه.

Isabelle et Hubert d'Ornano lancent Sisley en 1976

لا تزال إيزابيل دورنانو حاضرة بقوة في الشركة إلى يومنا هذا. فهي تُشرف على إنشاء المنتجات وتعمل جنباً إلى جنب مع أطفالها. ورئيس Sisley هو نجلها فيليب دورنانو، المسؤول عن بناء الاستراتيجية العالمية للشركة. وابنتها كريستين دورنانو فهي نائبة المدير العام، والمسؤولة عن تنمية صورة العلامة التجارية. أما حفيدة إيزابيل دورنانو، داريا بوتان، فهي تترأس استوديو Sisley الإبداعي الداخلي.

Aujourd’hui, Isabelle d’Ornano est toujours présente dans l’entreprise et supervise la création des produits.

فهي تُشرف على إنشاء المنتجات وتعمل جنباً إلى جنب مع أطفالها. ورئيس Sisley هو نجلها فيليب دورنانو، المسؤول عن بناء الاستراتيجية العالمية للشركة. وابنتها كريستين دورنانو فهي نائبة المدير العام، والمسؤولة عن تنمية صورة العلامة التجارية. أما حفيدة إيزابيل دورنانو، داريا بوتان، فهي تترأس استوديو Sisley الإبداعي الداخلي.

3. شركة فرنسية

إن معظم منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل من Sisley - بالإضافة إلى عطورها - يتم تصميمها وتطويرها وتصنيعها في فرنسا.

Autres informations

Saint-Ouen l'Aumône

ويقع مركز بلوا في بلدية لوار-إي-شير، وهو مسؤول عن تصنيع منتجات التجميل الخاصة بالعلامة وتغليفها. وقد تم تصميم هذا المصنع العصري للغاية وفقاً لأعلى معايير مراقبة الجودة والمتطلبات البيئية، وهو واحد من أكثر المؤسسات المبتكِرة في جيله.

Autres informations

Blois

وتقع مختبرات البحث والتطوير التابعة للشركة والمنصة اللوجستية ومعظم خدماتها الإدارية في سانت-وان لومون في بلدية فال دواز، في ضواحي باريس.


Autres informations

Avenue de Friedland

يقع مقر Sisley في الحي الثامن في باريس، على شارع Friedland في مبنى معتمد لاستيفائه معايير جودة البيئية العالية (HQE). ومنذ عام 2017، استضاف خدمات تسويق العلامة والخدمات الرقمية والتجارية. وقد كان هذا المبنى بطراز الآرت في ثلاثينيات القرن العشرين مقر شركة الطيران Aéropostale of Mermoz و Saint-Exupéry.

 إن Sisley هي شركة متوسطة الحجم.

إن Sisley هي شركة متوسطة الحجم، وتُعتبر هذه الشركات التي توظف من 250 إلى 5000 شخص القوة الدافعة الاقتصادية الرئيسية للمناطق التي يقع فيها مقرها الرئيسي ومختلف المواقع. ومنذ أزمة عام 2009، خلقت الشركات الصناعية للغاية والمتوسطة الحجم 000 340 وظيفة.

Entreprises de taille intermédiaire (ETI)

تمتلك فرنسا حوالي 5600 شركة متوسطة الحجم، والتي تنتج معاً 25٪ من ناتجها المحلي الإجمالي وثلث صادراتها بفضل ما يقارب 600 من القادة الأوروبيين والدوليين.

استفادت الشركة من نمو مُستفحل في هذا القطاع في جميع أنحاء العالم، بفضل شبكة التوزيع الانتقائية. منتجات Sisley متوفرة في المتاجر ومتاجر العطور والمنتجعات وصالونات التجميل.

Autres informations

 وحالياً، توجد مواقع دار Sisley في فرنسا (باريس وبوردو وليون) وألمانيا (ميونيخ) وجمهورية التشيك (براغ) والولايات المتحدة (نيويورك ولاس فيغاس) وآسيا (شنغهاي وتايبيه وهونج كونج).


Autres informations

 منذ عام 2017 وSisley تُقدم لعملائها تجربة حضرية حصرية. فدار Sisley -التي هي عبارة عن مؤسسة ومتجر- تُقدم للعملاء فرصة الانغماس التام في عالم العلامة.


Les Maisons Sisley, entre boutique et institut

منذ عام 2017 وSisley تُقدم لعملائها تجربة حضرية حصرية. فدار Sisley -التي هي عبارة عن مؤسسة ومتجر- تُقدم للعملاء فرصة الانغماس التام في عالم العلامة. وحالياً، توجد مواقع دار Sisley في فرنسا (باريس وبوردو وليون) وألمانيا (ميونيخ) وجمهورية التشيك (براغ) والولايات المتحدة (نيويورك ولاس فيغاس) وآسيا (شنغهاي وتايبيه وهونج كونج).


سيسلي سنة بعد سنة

19
46
53
76
77
80
89
90
90
99
20
03
05
07
11
11
13
14
17
17
18
19