عطر أو دو سوار الإصدار المحدود

من يماني شابي غارا

تُزين الفنانة إيمان شابي غارا الإصدار المحدود من عطر أو دو سوار بعملها الفني "وان داي باينتينغ 2"، الذي تعكس تناقضاته غير المُتوقعة النفحات المُتميزة للعطر: تواؤم نضارة الحمضيات والزهور الحِسيَّة في زوبعة من الشيبر.

سيسلي والفن - صنعا لبعضهما البعض

يُشكل الفن أحد ركائز إبداعات سيسلي. إذ لطالما كان مؤسسا العلامة إيزابيل وهوبير دورنانو محاطين بالفن بجميع أشكاله. وفي كل عام، تعمل العلامة مع فنان جديد ليُصمم الإصدار المحدود من أو دو سوار، ليكتب بالتالي صفحة جديدة في تاريخ علاقة سيسلي مع الفن. وتعمل عائلة دي أورنانو على إدامة هذه الرابطة القوية من خلال توسيع أنشطتها الفنية، بما في ذلك تنظيم برنامج "تروا سانك فريدلاند" الثقافي وتقديم جائزة "سيسلي لإبتكار الشباب" التي تهدف إلى دعم الفنانين الشباب المعاصرين.

تعمل يماني شابي غارا، الحائزة على جائزة "سيسلي لإبتكار الشباب"، في ورشتها

يماني شابي غارا - الفائزة بجائزة "سيسلي لإبتكار الشباب"

درست إيمان شابي غارا في معهد الفنون الجميلة في باريس حيث تخرجت منه عام 2020، وحصلت على جائزة "تاكيفوجي آرت" الدولية المرموقة وجائزة "سيسلي لإبتكار الشباب". تطرح الفنانة في أعمالها الفنية أسئلة عن العزلة والوحدة والحالة الاجتماعية وعلاقة الجسد بالعالم.


يُزيِّن عملها الفني المُعنون "وان داي باينتينغ 2" الإصدار المحدود لعام 2023 من عطر أو دو سوار، وهو يجمع أجزاءً من صور واقعية مع تقنيات رسم وأنسجة مختلفة، خالقاً بذلك حواراً بين الخطوط والألوان والهياكل والحركات.

كشفت سيسلي في عام 1990 عن عطر أو دو سوار الذي ابتكره هوبير دورنانو لزوجته إيزابيل، التي تميزت طفولتها في الأندلس برائحة الياسمين. وانطلاقاً من هذه النفحة، تمت صياغة عطر شيبري فريد من نوعه، يتميز بعبير حِسي وأنيق في ذات الوقت. ومنذ ذلك الحين، أثبت أو دو سوار نفسه كمرجع خالد للعطور.

صمم برونيسلاف كرزيستوف غطاء العطر المستوحى من إحدى منحوتاته، مُعززا إلى شاعرية العطر.

ومنذ ذلك الحين، ترك العديد من الفنانين بصمتهم على القارورة الأيقونية.