موس كريم إكلا Mousse Crème Éclat رغوة لإزالة المكياج وتنظف البشرة من التلوث.

جل منعش وبارد

يجمع مزيل مكياج العيون والشفاه "جوليه ديماكيان زيو إيه ليفر Gelée Démaquillante Yeux et Lèvres بين إزالة المكياج الفعالة والفوائد الحقيقية للعناية بالبشرة ليصبح روتين إزالة المكياج من العينين والشفاه لحظة خاصة من الرفاهية. يعمل على إزالة المكياج بالكامل، حتى المكياج الذي يدوم طويلاً والمقاوم للماء، يلتقط الأصباغ والغبار والشوائب الأخرى ويجعل الرموش تبدو أجمل يوماً بعد يوم. يضفي قوامه الذائب إحساسًا لطيفًا بالبرودة عند تطبيقه، ولا يترك طبقة دهنية. عملية إزالة المكياج هذه لطيفة بشكل استثنائي، كما وإنها تخفف من احتمالية تساقط الرموش أثناء التطبيق اليومي لهذا الروتين.

بلسم مرهف حسي

هذا المستحضر اللذيذ للعناية بالبشرة ذات الزيوت الثلاثة المغذية والمنعمة والفعالة بشكل لا يصدق (الباباسو والشيا والمكاديميا) يغذي البشرة ويعطي شعورًا شديداً بالراحة. عند ملامسته للبشرة، يذوب "بوم ديماكيان إيه نيتوايان أو تروا زويل Baume Démaquillant et Nettoyant aux Trois Huiles ويتحول إلى زيت رقيق للتدليك ثم الى مستحلب لتسهيل الشطف. بمجرد أن يجف، تصبح البشرة معه نظيفة ناعمة مرنة ومرتاحة.

موس مرهف

"موس كريم إكلا Mousse Crème Éclat بتركيبته من الجيل الجديد المخصبة بمكونات فعالة للعناية بالبشرة تترك بشرتك ناعمة ومريحة، ويجمع هذا المستحضر العديد من الإجراءات: فهو يزيل المكياج والتلوث وكذلك ينظف البشرة. يتحول قوامه الناعم كالهواء، والمرهف، إلى كريم منعش بمجرد تطبيقه وتدليكه على وجهك. يمكن شطفه سريعاً بمياه نظيفة، آخذاً معه كل أثر للمكياج والشوائب والتلوث. ميزته المضافة؟ يناسب جميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية.

المياه المنظفة

سيجد عشاق ماء ميسيلر المياه المنظفة الفعالة "أو إفيكاس Eau Efficace مزيل المكياج المثالي ". يزيل المكياج عن الوجه والعين ينظف ويوحد لون البشرة. تحتوي تركيبته على صابونين نباتي مع عناصر تنظيف قوية، ينظف مزيل المكياج 3 في 1 هذا ويزيل الشوائب وآثار التلوث المتراكمة على مدار اليوم وبالتالي يساعد في الحفاظ على إشراق البشرة. (أصبحت طريقة استعماله أسهل بفضل عبوته المزودة بمضخة والتي لا تتطلب سوى ضغط قليل لتزويد وسادة القطن بكمية المستحضر المطلوبة)، بعد التطبيق تصبح البشرة منتعشة ونظيفة، وأكثر إشراقاً.

حليب كريمي

بالنسبة للنساء اللواتي يعشقن الشعور اللطيف بإزالة المكياج بأطراف أصابعهن، فإن "لي ليه Lyslait هو المستحضر المثالي. يعمل مزيل المكياج الكريمي هذا على إذابة المكياج والشوائب مع الحفاظ على التوازن في جميع أنواع البشرة. غني بمستخلص الزنبق الأبيض، يضفي إحساسًا فوريًا بالراحة. يجب تطبيق قوامه الرقيق برفق باستخدام حركات دائرية وإزالته بقطعة من القطن.

مستحضرات التجميل الروتينية