سيسلي
اكتشفوا نصائح الخبراء من Sisley للحصول على شعر صحي ومشرق.
يمكن لروتين العناية بالشعر الغير المنتظم أن يُضر بجمال الشعر
يمكن أن يتسبب تمشيط الشعر المبلل بالضرر أكثر من أن يكون ذات منفعة.

الغسل المتكرر للشعرً

يحتاج الشعر إلى أن يُغسل، لكن ليس كثيرًا. الغسل المتكرر للشعر، خاصة عندما يكون مصحوبًا بحركة قاسية (مثل فرك فروة الرأس بقوة)، يميل إلى مهاجمة فروة الرأس وتهييجها. النتيجة: تفاعل يؤدي الى حث فروة الرأس على إفراز كمية زائدة من الدهن لحماية نفسها، ويصبح الشعر دهنيًا بسرعة أكبر. يجب غسل الشعر بعناية تنظيف لطيفة، عملية الغسل كل يومين أكثر من كافية. ومرتين في الأسبوع، طبقي ماسك التنقية ما قبل الشامبو بالطين الأبيض Pre-Shampoo Purifying Mask with White Clay على فروة الرأس لمدة 10 دقائق قبل الشامبو.

النتيجة: تفاعل يؤدي الى حث فروة الرأس على إفراز كمية زائدة من الدهن لحماية نفسها، ويصبح الشعر دهنيًا بسرعة أكبر.


عدم انتظام روتين الرعاية الخاص بك

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر، فإن الانتظام يؤتي ثماره. لا يكفي استخدام القناع مرة كل ثلاثة أشهر لحفظ خصال شعرك التالفة. المهم هو الجمع بين عدة علاجات لتزويد الشعر بكل ما يحتاجه: علاج مُنظف مُناسب لنوع الشعر، بلسم بمفعول مضاد للتقصف ومضاد للتكسر ، وزيت اللمعان والتغذية لإبراز تألق الشعر الطبيعي الحقيقي.


إهمال فروة الرأس

في حين أنه من المهم الاعتناء بشعرك وخصاله، إلا أنه ومن الضروري جداً الانتباه إلى فروة الرأس. عندما تكون فروة الرأس صحية يكون الشعر جميلاً وقوياً. يمكنك استخدام Revitalizing Fortifying Serum for the Scalp سيروم التنشيط المقوي لفروة الرأس كعلاج لجعل الشعر أكثر مقاومة ولإعطائه الحجم المطلوب.


تمشيط الشعر المبلل

في حين أنه من المغري جدًا فك تشابك شعرك بعد الشامبو مباشرة، إلا أن هذه العملية تُضر بالشعر أكثر مما تنفعه. عندما يكون الشعر مبللاً، يكون أكثر هشاشة وبالتالي أكثر عُرضة للضرر. من الأفضل تجفيف الشعر برفق باستخدام المنشفة، والانتظار حتى يصبح جافاً ومن ثم بدء فك تشابك الشعر بلطف باستخدام فرشاة The Brush العالية الجودة بشعيراتها الناعمة وشعر الخنزير البري قبل البدء بعملية التصفيف. ولتجنب قضاء الكثير من الوقت في فك تشابك الشعر، اعتمدوا على Restructuring Conditioner with Cotton Proteins مستحضر العناية ببروتينات القطن : الذي يُفك التشابك بشكل فعّال ويزيد من لمعان الشعر ويُحسّن مقاومته.


استخدام الأجهزة الحرارية من دون حماية

الأجهزة الحرارية تتلف الشعر عند استخدامها كل يوم. الحل؟ استخدمي علاجًا وقائيًا على الشعر في كل مرة تستخدمين فيها مكواة فرد الشعر أو مكواة تجعيد الشعر.The Cream 230 كريم 230 ، المخصب بالزيوت النباتية الثمينة والمركب Complex 230، علاج يُترك على الشعر ويتم تنشيطه بالحرارة. يُصلح ويغذي ويحمي ألياف الشعر حتى 230 درجة مئوية / 450 درجة فهرنهايت.


التلوين المُفرط

يمكن أن تؤدي عملية التلوين المنتظم للشعر إلى إضعافه. للحفاظ على جمال الشعر، تأكدوا من اتباع روتين عناية مناسب، على سبيل المثال مع شامبو Color Perfecting Shampoo with Hibiscus Flower Extract بخلاصة زهرة الكركديه ، مصمم للعناية بالشعر الملون والهايلايت. يحافظ على اللون لمدة أطول ويجعل الشعر ناعمًا ولامعًا.


ربط الشعر كثيرًا

كم مرة نقوم بتكرار هذه العملية كل يوم؟ سحب الشعر الى الخلف وربطه برباط مطاطي على شكل كعكة فضفاضة أو على شكل ذيل حصان. لكن ربط الشعر للخلف طوال الوقت يضر بجماله وحيويته. تذكروا أن تتركوا شعركم بدون أي ربط من وقت لآخر وتنويع الاكسسوار المستعمل: وشاح ، قبضة شعر، مطاط غير مرئي، إلخ ...


عدم حماية الشعر من الشمس

كما تتلف الأشعة ما فوق البنفسجية البشرة، فإنها أيضاً تضعف الشعر. لذلك من الضروري تطبيق الحماية المناسبة عند قضاء ساعات طويلة في الشمس، خاصة في فصل الصيف. The Hair Protective Fluid مستحضر الحماية يشكل طبقة واقية تحمي الشعر من الآثار الضارة للشمس وتحميه أيضاً من مياه البحر وأحواض السباحة. تحتوي تركيبته على فلترين حماية من أشعة الشمس UVA و UVB. الميزة المضافة؟ يقوي الشعر ويساعد في جعله أكثر جمالا.

تضع Sisley خبرتها في العناية بالبشرة في خدمة جمال الشعر.

الأكثر مبيعاً