"إيزيا" Izia،
زهرة مُشرقة وشمسيّة
يستمد عطر "إيزيا" Izia رائحته المُشرقة من الورود المميزة في حديقة إيزابيل دي أورنانو. واحة من الهدوء في قلب منطقة بيري حيث زرعت مبتكرة العطر منذ زمن بعيد شتلات من الورد. ولم تتصور أنها ستصبح يوماً خلاصة أحد عطور سيسلي. تبث هذه الورود المحمية من الرياح رائحة فريدة يلفّها الغموض.
عطر عصري غني بالضوء، يغطي البشرة بمثابة غشاء. لمسة حريرية بألوان الباستيل التي تمثل أغنية السعادة.
وردة نضرة
ومتألقة بنكهة المسك
إيزيا 30 مل

La gamme Izia

باقة مميزة ذات طابع حازم ومرهف. تركيبة عصرية وأنثوية بقلبٍ من الأزهار فريد ومشمس.

عطر للنساء - الألدهيدات، الأزهار والمسك
غير متوفر في المخزون

AED 440.00

عالم "إيزيا" Izia الفني
يرتدي عطر "إيزيا" Izia الفائق الأنوثة قارورة بألوان الورد ذات انعكاسات ذهبية من تصميم برونيسلاف كريستوف. وقد أرادت إيزابيل دي أورنانو أن يكون شكل القارورة مجرداً، على مثال منحوتتين من الزجاج وُضعت الواحدة منها فوق الأخرى. بما أن الفن عزيز على عائلة دي أورنانو، طلبت من المصورة اللندنية كوينتن جونز تصوّر عالم "إيزيا" Izia الصوري، في خليط يمزج بين رومانسية الورود ومطرزات إيزابيل دي أورنانو وطباعة فن الشارع.
باقة مميزة
ينكشف عطر "إيزيا" Izia الذي يشير إلى إيزابيل باللغة البولونية، بصورة وردة بخفّة الهواء وأناقة أبدية. تحلّق هذه الباقة الوردية المزينة بقطرات الندى الصباحي في نفحة الليمون العطري المُفعم بالحياة من كالابريا. وتنتقل الوردة بحيوية الألدهيد لمعانقة الفاوانيا والياسمين، مع انتعاش نفحات حشيشة الملاك الخضراء. زهرة منقوشة بأضواء شفافة، موضوعة على سرير من المسك المخملي، تتسم برهافة ناعمة.
الكواليس

العطر