دار Sisley والبيئة دار Sisley والبيئة

دار Sisley والبيئة

دار Sisley شركة عائلية فرنسية مدركة تماماً متطلبات العصر والبيئة.

نحن نركز على التنظيم والتحسين المستمر لابتكار منتجات تجميل عالية الجودة مع تقليل تأثيرنا على البيئة. من خلال نهج عملي ومُتّسق ومتين، ونهدف إلى تطوير علاقات طويلة الأمد داخل مجتمعاتنا ورعاية كل من يتفاعل معنا.

حماية
مواردنا الطبيعية

مباني صديقة للبيئة

ضمن Sisley، قمنا باستثمارات كبيرة في جميع مواقعنا الفرنسية، لا سيما موقع البحث والإدارة والخدمات اللوجستية الخاص بنا في D87 (فال دواز) Saint-Ouen-l'Aumône (Val-d'Oise) ومقرنا الرئيسي في باريس، لتحقيق جودة بيئية عالية (معيار HQE). نرتقي بمشاريعنا الحالية لتوسيع مواقع الإنتاج والخدمات اللوجستية لدينا واضعين نصب أعيننا الجودة البيئية العالية.

تعتمد شهادة الجودة البيئية العالية على نهج صارم يرتكز على أربعة معايير: جودة الحياة في العمل، الإدارة المسؤولة، الأداء الاقتصادي، واحترام البيئة.

تقوم Sisley بإشراك مواقعها المختلفة في الحفاظ على البيئة.

حصل موقع سانت-أوان-لومون Saint-Ouen-l'Aumône أيضًا على شهادة ISO 14001 (إدارة التأثير البيئي والحد منه) وشهادة ISO 45001 (الصحة والسلامة في مكان العمل)، وكذلك موقع "بلوا" Blois للإنتاج الخاص بنا.

تم تصميم مساحات العمل في Sisley لتكون ممتعة من الناحية الجمالية كما ولتكون ذات خصائص تؤمن راحة العمل والترحيب.

تم تصميم جميع مواقعنا لتكون ذات مناظر طبيعية وجذابة حتى يتمكن موظفونا من العمل في بيئة مشرقة تُشجّع على التفاعل.

الطاقة

الطاقة الأكثر استدامة هي الطاقة التي لا نقوم باستخدامها، وهذه هي الفكرة الأساس وراء العديد من التدابير التي اعتمدناها في Sisley لتقليل استخدام الطاقة في مواقعنا.

منذ العام 2011 ، خفض موقع إنتاج "بلوا" Blois الخاص بنا إلى النصف متوسط كمية الطاقة اللازمة لتصنيع كل منتج بفضل الاستثمارات الجديدة والتحسينات في عملية الانتاج (التحكم الحراري، وتشغيل دورة الماكينات، وما إلى ذلك)، والتي تؤدي جميعها للتوفير في استخدام الغاز والكهرباء.

تعد مزرعة الطاقة الشمسية التي تبلغ مساحتها 18000 متر مربع والموجودة على سطح موقع "فال دواز" Val d'Oise واحدة من أكبر المزارع في منطقة باريس وتلبي جميع احتياجات المكاتب من الطاقة.

تفضل Sisley استخدام المركبات ووسائل التنقل الهجينة أو الكهربائية لمتعاونيها.

التنقل: نشجع فرقنا على استخدام المركبات ووسائل التنقل الهجينة أو الكهربائية، وقمنا بتركيب نقاط شحن كهربائية في مواقف السيارات الخاصة بنا. تحتوي غرف الاجتماعات لدينا على مرافق مؤتمرات الفيديو للحد من السفر بين مواقعنا المختلفة.

منذ العام 2021، أصبحت مواقعنا الصناعية مُدعّمة بالغاز الحيوي.

منذ العام 2021، أصبحت مواقعنا الصناعية مُدعّمة وتعمل على الغاز الحيوي، مصدر هام للطاقة الخضراء، يقلل بشكل كبير من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

لأن الأشياء الصغيرة سريعة التراكم …

تتخذ Sisley يوميًا العديد من الإجراءات الخاصة للحفاظ على البيئة.

نتخذ إجراءات كل يوم لتقليل تأثيرنا البيئي، مع أجهزة الكشف عن الوجود في المكاتب للإضاءة، وأضواء LED في مناطق العمل، وعدد أقل من الأضواء الخارجية مضاءة في الليل، وآلات تصوير المستندات المجمعة لمنع إهدار الورق، وإعادة التدوير، واستخدام مياه الأمطار في المياه الخضراء، ومبادرات أخرى ...

معالجة المياه

في السنوات الخمس الماضية، قمنا في Sisley بتقليل استخدامنا للمياه بنسبة 12٪* في مواقعنا الفرنسية. في الوقت نفسه، قمنا بزيادة الإنتاج في مصنع "بلوا" Blois بنسبة 47٪.


* لكل طن من المنتجات المصنعة

تم إعداد آلات موقع الإنتاج الخاصة بنا لتوفير المياه، مع أنظمة مياه ذات حلقات مغلقة ونظام ينظف الحاويات باستخدام فوهات ونفاثات دوارة.

قامت Sisley بتركيب تقنية معالجة مياه الصرف الصحي في موقع "بلوا" Blois الخاص بها لتقليل تلوث المياه في اتجاه مجرى النهر.

تقوم محطة المعالجة في مصنع "بلوا" Blois الخاص بنا بمعالجة مياه الصرف للحد من تلوث المياه في اتجاه مجرى النهر، حيث تخرج جميع المياه المعالجة نظيفة تمامًا.

إدارة النفايات

في Sisley، نبذل قصارى جهدنا للتقليل من النفايات عن طريق إعادة التدوير وإعادة استخدام كافة النفايات. تم إعادة تدوير 78٪ من نفاياتنا الصناعية في العام 2019: زيادة بنسبة 33٪ منذ العام 2011.

في ورش الإنتاج والتعبئة والتغليف في Sisley، نعيد استخدام معظم مواد التعبئة والتغليف (لفائف الفقاعات والكرتون وما إلى ذلك).

في ورش الإنتاج والتعبئة والتغليف الخاصة بنا، نعيد استخدام معظم مواد التعبئة والتغليف (لفائف الفقاعات والكرتون وما إلى ذلك) ونعمل على إعادة تدوير مواد الإعلانات التي تم استخدامها في نقاط البيع الخاصة بنا.

تقوم Sisley بتكييف عملية التسليم عن طريق تحسين أحجام وحشوات كرتون الشحن.

نقوم بتحسين قدر الامكان من أحجام وأحمال الصناديق المرسلة للتسليم.

يتم تشجيع موردي Sisley على اقتراح طرق جديدة لإعادة استخدام نفاياتنا.

نحن على اتصال دائم بموردينا الذين يقترحون طرقًا جديدة لإعادة استخدام نفاياتنا. ينطبق هذا بشكل خاص على البلاستيك (PVC ، PS ، PE ، إلخ).

المواصلات

تصنع معظم منتجات Sisley في فرنسا. في الوقت الحالي، يتمثل أكبر تأثير لنا على البيئة في شحن منتجاتنا من موقع سانت-أوان-لومون Saint-Ouen-l'Aumône الخاص بنا. تم تحديد ذلك في مراجعة الكربون الخاصة بنا (بيانات 2019) ونحن نعمل على تقليله.

تفضل Sisley وسائل النقل المستدامة.

حيثما أمكن، نستخدم النقل المستدام. في العام 2020، تم شحن 80٪ من منتجاتنا عن طريق البحر، مما أدى إلى تقليل انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون بنسبة 90٪ في المتوسط. في عام 2021، قمنا بإنشاء حلولٍ بديلة مثل الشحن باستخدام السكك الحديدية.

تستخدم Sisley قنوات التوزيع المحلية للشراء أينما كانت متاحة.

تستخدم Sisley قنوات التوزيع المحلية للشراء أينما كانت متاحة. 70٪ من موردينا للإنتاج (المكونات والمواد الخام والمقاولين المتعاقدين) كلهم فرنسيون.

منذ العام 2006، وSisley تهدف إلى تقليل استخدام الطائرات في الإمداد قدر الإمكان.

منذ عام 2006، زادت Sisley كمية المخزون الذي تحتفظ به الشركات التابعة خارج أوروبا للمواصلة في استبدال رحلات الطائرات قدر الإمكان.

التنوع البيولوجي

نحن حريصون على حماية التنوع البيولوجي عندما يتعلق الأمر بتصميم الصيغ الخاصة بنا والعمل في مواقعنا والتعاون مع مجتمعاتنا في فرنسا وأماكن أخرى. تحقيقا لهذه الغاية، نقوم بتنفيذ مجموعة من الأنشطة المحلية المحددة.

في موقع سانت-أوان-لومون Saint-Ouen-l'Aumône الخاص بنا، لدينا أسطح خضراء ومساحات خضراء لوقوف السيارات للحد من تأثير المبنى على محيطه وتشجيع مياه الأمطار على التسرب (منعاً للفيضانات).

تروج Sisley للممارسات الزراعية المسؤولة.

لقد أدت زراعة ما يقارب الـ 4,000 من الأشجار والشجيرات الصغيرة في بلواBlois وسان أوين لومون Saint-Ouen l'Aumône، والتي تمّ تكييفها مع البيئة المحيطة واستخدام الصيانة اللطيفة (القص المتأخر، والرعي البيئي، وتربية النحل) إلى تحسين الزراعة في المواقع.

تروج Sisley للممارسات الزراعية المسؤولة.

تروج Sisley للممارسات الزراعية المسؤولة من خلال إعادة استخدام المنتجات الثانوية من الصناعات الأخرى. وتشمل هذه خلاصة زهرة الزعفران، وهو عنصر نشط رئيسي في مجموعة متسحضرات Velours aux fleurs de Safran، التي تأتي من صناعة المواد الغذائية.

تدعم Sisley المشاريع التي تهدف إلى حماية البيئة والتنوع البيولوجي في فرنسا وأماكن أخرى.

تدعم Sisley المشاريع التي تهدف إلى حماية البيئة والتنوع البيولوجي في فرنسا وأماكن أخرى. في شبه جزيرة كايين في غيانا الفرنسية، دخلت دار Sisley في شراكة مع وكالة حماية السواحل والمركز الفرنسي للبحوث الزراعية للتنمية الدولية (CIRAD) لإنشاء حديقة سيسلي لوريل Sisley Laurel لدراسة هذه النباتات وحمايتها.

Sisley من أجل الطبيعة

هدفنا الرئيسي هو تقليل بصمتنا البيئية عن طريق خفض انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون لدينا. ومع ذلك، حتى العمل الدؤوب في هذا المجال لن يجعلنا محايدين للكربون بمفرده لأن كل نشاط له تأثير. لهذا السبب أطلقنا برنامج Sisley For Nature أو Sisley من أجل الطبيعة في العام 2022. وفي كل عام، تدعم وتمول مشاريع وتدابير تعويض الكربون لحماية التنوع البيولوجي والنظم البيئية في فرنسا، والعمل عن كثب قدر الإمكان مع الشركات التابعة لنا أو بالشراكة مع موردينا.

الحد من التأثير
البيئي لمنتجاتنا

الصيغ الخاصة بنا

تعد مختبرات Sisley طليعية في مجال الأبحاث والابتكارات التي تعنى بالبشرة وكيفية عملها. تختار فرقنا العلمية المكونات بناءً على مدى أمانها وفعاليتها واستدامتها.

قامت Sisley بالعديد من الاستثمارات في المجال الذي يعنى بالتسمم البيئي.

تم الاستثمار بشكل كبير في المجال الذي يعنى بالتسمم البيئي (تحليل التأثير البيئي لمكوناتنا).

تطبق Sisley سياسة التوريد المستدام مع مورديها.

لدينا سياسة مشتريات مستدامة مع موردينا لضمان إمكانية تتبع المواد الخام (لنتمكن من معرفة المصنع المُصدْر والبلد المُنتج).

تستخدم Sisley قنوات التوزيع المحلية للشراء حيثما أمكن ذلك. هذا يجعل من فرنسا أكبر مورد للمكونات النشطة. الحنطة السوداء هي أحد الأمثلة: المستخلصات الموجودة في بعض منتجات Sisley للعناية بالبشرة والمكياج يتم زراعتها في بريتاني.

تقوم Sisley بتقييم القضايا البيئية والاجتماعية لكل قطاع.

نقوم بتقييم أوراق الاعتماد البيئية والاجتماعية لكل شركة منتسبة والتأكد من استيفاء شروط عمل المنتج.

تختار Sisley الشركاء الملتزمين بشهادة RSPO للمكونات القائمة على زيت النخيل.

تختار Sisley الشركاء الملتزمين بشهادة RSPO للمكونات القائمة على النخيل (بهدف تحسين إمكانية تتبع زيت النخيل المستدام حتى الاستخدام النهائي) وحماية الأنواع المهددة بالانقراض (قائمة CITES والقائمة الحمراء IUCN).

تغليف منتجاتنا

في Sisley، نعمل على تحسين تغليف منتجاتنا، وأيضاً على إعلانات نقاط البيع والتغليف المتعلق بالنقل من خلال التفكير في البيئة. هذا يعني تقليل عبواتنا وابتكارها وجعلها أكثر قابلية لإعادة التدوير مع الحفاظ على الجودة العالية واستخدام الحلول الصديقة للبيئة.

يتم إجراء تحليل الملف البيئي للعبوات الخاصة بنا بشكل روتيني باستخدام أداة مبادرة التغليف المستدام لمستحضرات التجميل (SPICE) التي تم تطويرها بالتعاون مع جهات فاعلة أخرى في قطاع مستحضرات التجميل.

تهدف Sisley إلى تصميم عبوات تحتاج إلى موارد أقل.

نحن نعمل مع موردينا لاقتراح أفكار مبتكرة بشكل متزايد، بهدف تصميم عبوات تحتاج إلى موارد أقل (بحجم ووزن مثاليين) و / أو استخدام مواد معاد تدويرها أو ذات مصادر حيوية حيثما أمكن ذلك.

تحد Sisley من استخدام وثائق ورق المنتج لتقليل النفايات .

لتقليل نفايات التغليف لدينا، فإننا قد عملنا على الحد من استخدام وثائق المنتجات الورقية.

تلتزم Sisley بنهج 4R: تقليل، إعادة استخدام، إعادة تدوير مواد التغليف، وكذلك إعادة دمج المواد المعاد تدويرها.

تماشياً مع العمل للحد من استخدام البلاستيك Plastic Act، وهو عبارة عن خطة عمل نشرها اتحاد شركات التجميل (FEBEA) في ربيع العام 2021 للتغليف المستدام لمستحضرات التجميل، تلتزم Sisley بأربعة عناصر: تقليل، إعادة استخدام، إعادة تدوير مواد التغليف، وإعادة دمج المواد المعاد تدويرها (البلاستيك والزجاج ، إلخ.).

جهود مشتركة

فريق عمل ملتزم

يلعب موظفو Sisley المتفانون دورًا رئيسيًا في إستراتيجيتنا البيئية.

يلتزم موظفو Sisley بالبيئة بشكل يومي، وتحديداً في إعادة التدوير.

إنهم يجتمعون ويقترحون طرق جديدة لتشجيع إعادة التدوير المناسبة. تحتوي مواقعنا على خيارات إعادة تدوير مختلفة لمساعدتنا على القيام بالشيء الصحيح: الورق، والبطاقات، والعلب المعدنية، والزجاج، والأغطية البلاستيكية، والبطاريات، والسماد، وما إلى ذلك.

يشارك موظفو Sisley في الحد من النفايات البلاستيكية.

يساعد موظفو Sisley في تقليل النفايات البلاستيكية عن طريق الشرب من الأكواب وزجاجات المياه بدلاً من البلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة.

تتم دعوة موظفي Sisley بانتظام للقاء المنتجين المحليين.

نخلق فرصًا لفرقنا للالتقاء بالمنتجين المحليين من خلال ترتيب أسواق الحدائق الحرفية والعضوية، وتسهيل البيع المباشر من قبل النحال الذي يقوم بحصاد خلايا النحل.

العمل مع موردينا

تستخدم Sisley سياسة مشتريات مسؤولة على طول مسار سلسلة القيم. للقيام بذلك، نعمل على بناء علاقات طويلة الأمد مع شركائنا وإيجاد التوازن الاقتصادي الصحيح. هدفنا هو تمكين الجميع من النجاح مع حماية الناس والبيئة.

70٪ من منتجي Sisley فرنسيون.

محليًا: 70٪ من موردينا للإنتاج (المكونات والمواد الخام والمقاولين المتعاقدين) كلهم فرنسيون.

على المدى الطويل: لدينا علاقات تجارية تعود إلى أكثر من 10 سنوات مع 69٪ من موردينا الاستراتيجيين، وأكثر من 20 عامًا بنسبة 30٪.

موردو Sisley هم في صميم مشاريع الدار.

موردينا هم في صميم ما نقوم به. كل عام، نناقش كيفية الاستمرار في تحسين أوراق الاعتماد الاجتماعية والبيئية والأخلاقية (باستخدام أداة Ecovadis والتدقيق الداخلي / الخارجي) ويتم تقديم الخطط العلاجية إذا لزم الأمر.

قطاع تم اطلاقه

تتعاون Sisley مع شركات مستحضرات التجميل في العديد من المجالات الإستراتيجية ...

تستخدم Sisley أدوات لتعزيز ممارسات البيئة الجيدة في قطاع التجميل.

أداة SPICE (الحد من التأثير البيئي لمستحضرات التجميل) ، وقانون البلاستيك (خطة عمل مشتركة طموحة وعملية للتعبئة المستدامة لمستحضرات التجميل ) وأدوات وبرامج أخرى تعزز الممارسات البيئية الجيدة في هذا القطاع.