Please rotate your device in landscape mode for a better navigation

اشتركوا بنشرة سيسلي الإخبارية واستفيدوا من عروضنا الحصرية والنصائح الجمالية

إدخالك بريدك الإلكتروني في الأعلى يعني موافقتك على تلقي نشرتنا الإخبارية
مزيد من المعلومات عن السياسة المتعلقة بالبيانات الخصوصية

مؤسسة سيسلي

تم إنشاء مؤسسة سيسلي دي أورنانو في عام 2007 لتوفير إطار للأعمال الخيرية والرعاية التي تضطلع بها الشركة. وتقع في مؤسسة فرنسا.


تضامن

مؤسسة الاب جيلبيرت

لأكثر من 30 عاما، أسست هذه الرابطة، التي أسسها غي جيلبرت، "كاهن روجيز"،أوى الشباب في بيرجيري دو فوكون من جميع أنواع الخلفيات الذين يعانون من أوضاع صعبة، من أجل مساعدتهم في العثور علي مكانا في المجتمع حيث يتعلم الشباب العيش معا، ورعاية الحيوانات، ويتم تدريبهم من قبل فريق من المربين. وفي عام 2011، قامت مؤسسة سيسلي بتمويل التجديد والترقية التقنية لمبنى بيرجيري دو فوكون الرئيسي للسماح لها بمواصلة العمل.

>(Learn more about the Association)


.

الطبيعة والمغامرة

ينظم هذا الارتباط، الذي أنشأه ديدير فان هوف، وهو مدرس في مدرسة جينيفيليرز الثانوية، رحلات للاطفال من خلفيات محرومة أو ذوي إعاقات خاصة إلى أقصى الشمال. وقد دعمت مؤسسة سيسلي هذه البعثات لمدة أربع سنوات. وكان آخرها إلى تييرا ديل فويغو.

>(Learn more about the Association)


.

مؤسسة سومبا

وما فتئت هذه المؤسسة تقاتل على نحو فعال منذ عشر سنوات في القرى النائية لجزيرة سومبا الإندونيسية لمكافحة الملاريا، ونقص المياه، ونتائجها الطبيعية، والفقر وسوء التغذية. وقد مولت مؤسسة سيسلي مركز وقود الديزل الحيوي وشاحنة، ولعدة سنوات برنامج غذائي طارئ ل 120 طفلا، بالإضافة إلى تشغيل كافتيريا المدرسة ل 300 طفل. وتتبع كل هذه المشاريع في الميدان كل عام

(Learn more about the Foundation)


الصحة

جمعية إليزابيث أورنانو

وضعت هذه الرابطة الإسبانية، التي أنشأتها اليزابيث دورنانو، وحدات، بمساعدة من الخبراء، تهدف إلى إبلاغ الآباء والمعلمين وأطباء الأطفال على نحو أفضل على الانتباه واضطرابات فرط الحركة بين الأطفال والمراهقين، وعلى سبل علاج هذه الاضطرابات بشكل فعال هناك وحدات متوفرة في ثلاث لغات على موقع الرابطة. كما نظمت مؤتمرات ودورات تدريبية في المدارس التي تدعم مؤسسة سيسلي عملياتها ومشاريعها

>(Learn more about the Association)


.

الجمعية الطبية فرانكو-أسياتيك (الجمعية الطبية فرانكو آسيان)

من خلال مساعدة 11 مستشفى و 19 مركزا للرعاية الطبية، وخاصة في بورما، ظلت هذه الرابطة تقاتل منذ سنوات عديدة لمساعدة الفقراء والمعوزين في هذا البلد للحصول على الرعاية الطبية اللائقة. وفي عام 2012، مولت مؤسسة سيسلي تشغيل مركز للرعاية الطبية.

>Discover more about the association


.

بيل اي بين

هذه الجمعية مكرسة للنساء بعد علاج السرطان. وتتكون هذه الجمعية من المتطوعين من صناعة الرعاية والجمال الذين يتقاسمون الرغبة في "استعادة الرؤية النقية للمرأة الأنيقة من حياتهم". جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية في الصناعة، تدعم مؤسسة سيسلي الرعاية التجميلية المقدمة للمرضى في المستشفيات.

>(Learn more about the Association)


.

جائزة سيسلي-جيروم ليجيون الدولية

تكرس مؤسسة جيروم ليجون عملها للأشخاص الذين يعانون من أمراض الذكاء الجيني وهي الممول الرئيسي للبحوث الفرنسية في هذا المجال. تدعم مؤسسة سيسلي جائزة سيسلي-جيروم ليجون الدوليةالبحوث العلاجية. وفي عام 2010، منحت الجائزة إلى الأستاذة الإسبانية مارا درسن، وفي عام 2011 إلى الأستاذ الأمريكي ويليام موبلي.

>(Learn more)


.

ريفهوب - برنامج البحوث للدكتور أن أوفريغنون

في ريفهوب (شبكة باريس الكبرى لأمراض الدم للأطفال / الأورام)، وضعت الدكتور آن أوفريغنون برنامج بحثي لتحسين الرعاية التلطيفية المقدمة للأطفال .وفي مواجهة المأساة والصدمات الخاصة بالأمراض الخطيرة بين الأطفال، يكون المجتمع الطبي ومقدمي الرعاية غالبا في حيرة. والغرض من هذه الدراسة هو مساعدتهم على تحسين الرعاية التي يقدمونها. من خلال مؤسسة "فوندز بور ليس سوينز بالياتيفس" (صندوق العلاجات التلطيفية)، دعمت مؤسسة سيسلي جزءا من هذه الدراسة، والتي سيتم الانتهاء منها في عام 2013 وسيتم تعميمها خارج شبكة مستشفى باريس الكبرى. (Learn more about the program)


التعليم

مؤسسة الأمم المتحدة أفينير إنزمبل

بتوصيل طلاب المدارس الثانوية الشباب الذين يتم اختيارهم من قبل مدارسهم على أساس الجدارة مع مرشد يدعمهم طوال دراستهم، حتى أول عمل لهم. وبالإضافة إلى مساهمة مالية، قام ستة مرشدين من شركة سيسلي أو لجنة جمعية سيسلي بتوجيه ستة من المدربين على مدى السنوات الثلاث الماضية.

> (Learn more).


.

مدرسة إنسياد للأعمال

مولت شركة سيسلي لمدة 15 عاما منحة مخصصة للطلاب البولنديين الذين يستحقون جدا القبول في انسياد. لا يتم توفير هذا البرنامج بشكل منهجي كل عام: وذلك يعتمد على نوعية الترشيحات التي تقدمها المدرسة.

> Learn about INSEAD


حضاره

ترميم فريسكو قبة نوتردام دي l'أسومبتيون (باريس

اشتركت مؤسسة سيسلي مع الحكومة الفرنسية، مؤسسة دو باتريموين ومدينة باريس، صاحب الاراضي، لاستعادة اللوحات الجدارية على قبة كنيسة نوتردام دو أسومبتيون. هذه الكنيسة، التي تقع في قلب العاصمة في 263 مكرر سان أونوريه، أصبحت كنيسة البولنديين في باريس في عام 1844. تم إنشاء الجدارية في القرن السابع عشر من قبل تشارلز ديلافوس، وهو تلميذ لو برون ومصمم أيضا اللوحات على القبة وكاتدرائية شتو دي فيرسايلس. وتقوم مؤسسة سيسلي بتمويل نصف العمل تقريبا، ومن المقرر الانتهاء منه في تشرين الثاني / نوفمبر 2013. Discover more


.

تمويل جرس من أجل قبة نوتردام في باريس

في الذكرى 850 لنوتردام دو باريس، سيتم إعادة بناء الدقات الكاتدرائية، التي تم تفكيكها جزئيا خلال الثورة الفرنسية، في حالتها الأصلية. وسوف تشمل ستة أجراس واثنين من بوردونس كبيرة. وستقوم مؤسسة سيسلي بتمويل صنع إحدى هذه الأجراس، وهي جرس بينوا جوزيف، الذي سوف يلقي في مصنع صهر كورنيل - هافارد التقليدي، الذي يقع في مانش (نورماندي). سوف يتناغم الخط الجديد مع الأجراس للمرة الأولى يوم السبت 23 مارس 2013

> Discover more


.

مهرجان دي نوهانت (إندريه)

منذ عام 1967، يستضيف مهرجان دي نوهنت الفنانين الكبار في حظيرة الأغنام السابقة من ملكية جورج ساند في تكريم الرومانسية من خلال الموسيقى والأدب. وكانت مؤسسة سيسلي واحدة من الشركاء في مهرجان في 2011-2012.

> Discover more


.

من اجل روح الشباب

تم إنشاء بوركيه لاسبريت فايف للسماح للفنانين والمثقفين أن يعيشوا شغفهم. في عام 2012، دعمت مؤسسة سيسلي المهرجانات التي نظمت في مقر الفنانين في أباي دي لا بري (إندريه). العائدات تذهب إلى كبار السن والأشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر.

> Discover more


مشاريع أخرى لسيسلي

من اجل جمال احياؤنا

تضامنا مع المحافظة وغرفة التجارة فال دواز، حيث يقع مركز البحوث الخاصة بها، تقوم سيسلي بالتمويل والمشاركة في برنامج التجميل والتدريب المهني الجمال خلال العام الدراسي 2012-2013. يشارك في هذا البرنامج 12 امرأة من المناطق المحرومة من القسم 95، التي تختارها لجنة تحكيم لدوافعها وقدرتها على النجاح. يعمل الطلاب في عام واحد، إعداد دراسة (شهادة المهنية) كخطوة أولى نحو وظيفة في العطور في شركة سيسلي.