Please rotate your device in landscape mode for a better navigation

اشتركوا بنشرة سيسلي الإخبارية واستفيدوا من عروضنا الحصرية والنصائح الجمالية

إدخالك بريدك الإلكتروني في الأعلى يعني موافقتك على تلقي نشرتنا الإخبارية
مزيد من المعلومات عن السياسة المتعلقة بالبيانات الخصوصية

حقائق تلخص معلومات عن الشركة:

-أطلقت في عام 1976 من قبل هوبرت وإيزابيل أورنانو
علامة تجارية موزعة في أكثر من 90 بلدا
تشكل 85% من قيمة التداول من الصادرات
تضم 4000موظف من جميع أنحاء العالم، 100 جنسية مختلفة


شركة عائلية

يترأس هوبير دورنانو، واسع البصيرة\خلاق البصيرة ورجل الأعمال الجريئة، العلامة التجارية سيسلي لأكثر من ثلاثين عاما، مدافعا عن قيمها الأساسية الثلاثة: الابتكار والجودة وروح المبادرة

تقف الى جانبه، إيزابيل دورنانو، زوجته ونائب الرئيس أيضا، المسؤولة عن الابداع والإعلان، في حين أن ابنه فيليب يشغل منصب المدير العام والمسؤول عن التنمية الدولية للشركة. تساعد إبنته،كريستين دورنانو،في شغل مركز مساعد المدير العام، والتي بدورها أيضا تترأس إدارة إحدى الشركات التابعة للمجموعة في بريطانيا.

يساهم العمل جنبا إلى جنب، كفريق إدارة متماسك بشكل وثيق وبالاضافة الى عدة آلاف موظف من ما يقرب من مائة جنسيات مختلفة، في نجاح سيسلي في مختلف أرجاء العالم.


شركة دولية

تعد سيسلي من إحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة وتسجل أعلى معدلات النمو في هذه الصناعة. يتم تسويق منتجات سيسلي في أكثر من 90 بلدا في جميع القارات الخمس. تسيطر سيسلي على الجزء الأكبر من توزيعها من خلال شبكة من حوالي ثلاثين شركة تابعة، مع أكثر من 85 في المئة من عائداتها الناتجة عن الصادرات.

يتم تصنيع معظم منتجات سيسلي في فرنسا، وخاصة في مصنع بلويز، في حين تقع مختبرات البحث والتطوير خارج باريس.

تدين سيسلي نجاحها إلى حد كبير إلى جودة منتجاتها حيث تقدم حلول العناية بالبشرة المستهدفة لكل نوع من أنواع البشرة.

يسعى المبدعون في سيسلي الى تقديم منتجات بكفاءة عالية وجودة فعالة من خلال الجمع بين المعرفة وتوقع احتياجات المستهلكين، الإبداع والكمال والصرامة والاهتمام بتفاصيل دقيقة أثناء صنع كل منتج جديد.

وقد أصرت سيسلي دائما على منتجاتها كونها متاحة من المنافذ التي توفر لعملائها المشورة وأفضل الخدمات من نوعها. العلامة التجارية موجودة في أرقى المتاجر في العالم، العطور ومعاهد الجمال. وتحافظ

على علاقة قوية مع تجار التجزئة وتدريب موظفي مبيعاتها وفقا لأعلى المعايير من أجل ضمان الرضا للرجال والنساء الذين يستخدمون أو يرغبون في اكتشاف المنتجات.


شركة فرنسية

وقد تخصصت عائلة دورنانو في إنشاء مستحضرات التجميل لمدة ثلاثة أجيال، وخلقت العديد من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية.

عندما أسس هوبير دي 'أورنانو سيسلي في عام 1976، فإن الروائح وموجة العلاج بالنباتات لم تصل بعد إلى أوروبا. وكان استخدام المكونات النشطة النباتية والزيوت العطرية في منتجات التجميل لا يزال مفهوما مبتكرا للغاية

وقد فهم هوبيرت دورنانو في وقت مبكر جدا أن عالم النبات يقدم مجالا واسعا من الأبحاث (هناك حوالي 800000 نبات مختلف على الأرض) نظرا لأن حياة الإنسان تعتمد اعتمادا وثيقا على حياة النباتات - للتنفس والأكل والشفاء.

كان رائدا حقيقيا، يجمع بين الدراية ونهج صارم لتخصص مختبراته البحثية في فيتوكوسميتولوغي.

تقع مختبرات سيسلي للإنتاج والإدارة والبحث في الشركة في فرنسا. يتم تصنيع منتجات سيسلي بشكل رئيسي في مصنعها الحديث في بلويز لوير-إت-شير. في سان أوين ألمز في منطقة باريس، والبحث والتطوير الجديد بتكليف في يناير 2011، وتشمل 32 فدان، والبحوث المخبرية والتطوير والخدمات اللوجستية ومعظم الخدمات الإدارية منصة الشركة.

يقع المقر الرئيسي في قلب باريس، شارع فريدلاند.