عطر "مساء قمري" Soir de Lune،
رائحة مثيرة ومغرية
مساء قمري" Soir de Lune عطر مثير وراقي للمتمرسين. إنه من العطور التي عمل عليها إيزابيل وهوبير دي أورنانو بلمسات صغيرة، مثل اللوحة الفنية.

عطر وُلد من مشروع مُحدد الإطار، مثل غيره من المشاريع. تركيبة تجمع بين الورد والشيبر كانت تحلم إيزابيل دي أورنانو بتحريرها من الاتجاهات السائدة. إنها الروائح التي نلتقي بها، إلا أنها لا تكشف عن نفسها إلا عند ملاقاتها البشرة. لم ترفض إيزابيل وهوبير دي أورنانو شيئاً لهذا العطر المميز، المنسوج من أجمل المواد، دون قيود على الكلفة. إنها جوهرة مشغولة بشغف، دون تنازلات. وهي ثمرة ست سنوات من العمل.
توقع أنيق في إطار مثير، مثل القمر الرائع والبعيد المنال.
—هوبير دي أورنانو
عطر ورد عظيم
بعبق الشيبر العصري
Soir de Lune 100 ml

La gamme Soir de Lune

Un chypré floral gourmand, moderne et romantique

عطر للنساء- رقة الزهور والشيبر

السعة: 100 ml

قارورة عطر "مساء قمري" Soir de Lune
ألبست إيزابيل وهوبير هذا الإكسير قارورة ثمينة تحمل غطاء منحوت من تصميم الفنان البولوني برونيسلاف كريستوف، يذكر بليلة مليئة بالنجوم، بيضاء وبرّاقة، ليلة احتفالية.
نزهة ساحرة
ينكشف الجزء الليلي ببطء مثير. ويجمع آخر أضواء الشمس الحاملة آثار الليمون العطري. وتحت السماء البنفسجية، تذبذب التوابل الحارة، سابقة النزهة الساحرة تحت ضوء القمر. في الحدائق، يتعانق الورد الجوري مع الياسمين والميموزا في عناق مثير، مع لمسة من الدراق، وغشاء من السوسن. وفي قلب الليل، ينتشر التوافق الشيبر بهدوء، حول رغوة السنديان ونفحات البتشول الداكنة، المزينة بخشب الصندل الغني وبالمسك.
عطر "مساء قمري" Soir de Lune
إصدار محدود
تمثل الكواكب عربون محبة وتتحول إلى ماسات تضيء ببريقها الفضي قارورة عطر "مساء قمري" Soir de Lune المميزة والمطلية باللكر باللون الأزرق الليلي البلاتيني، ما يُضفي إشراقاً جديداً على الرسم المُعاد تصميمه من قبل إيزابيل دي أورنانو.