عطر "مساء الشرق" Soir d'Orient،
إكسير فاخر وساحر
غاص بنا عطر المساء Eau du Soir في طفولة إيزابيل في قلب حدائق قصر المورق. ويمثل عطر "مساء الشرق" Soir d’Orient نسخة حرّة لهذا العطر الأيقوني الذي ينقلنا إلى حدائق القصر، مكان رائع يمثل نقطة لقاء بين المسارين المغربي والإسباني.
تأخذنا هذه النسخة الحرّة عن عطر المساء Eau du Soir إلى قصر في إشبيلية شهد على التعايش "convivencia" بين المجتمعات التي كانت تتشارك المعارف والفنون والثقافات لفترة سُمّيت بالعصر الذهبي لتلك الأراضي الشامخة.
رحلة
بعبق الورد والشيبر
Soir d'Orient 100 ml

La gamme Soir d’Orient

باقة مميزة ذات طابع حازم ومرهف. تركيبة عصرية وأنثوية بقلبٍ من الأزهار فريد ومشمس.

عطر للنساء - شيبر، زهري وشرقي

السعة: 100 ml

سعر جديد AED 1,004.78

السحر في قارورة
سحر مساء الشرق بكامله في قارورة. ترنيمة ترسم الأضواء المموجة لغروب الشمس على الحدائق. قطعة غنية وفاخرة تحملها نغمات النوبات وصوت القانون. نشيد ساحر عن جمال القصر الآسر، على خلفية من الإثارة الأندلسية.

عطر مُثير للاهتمام، يرتدي قارورة سوداء اللون مزينة بالأقنثا بلون ذهبي، وهو رسم زخرفي خاص بفنّ المدجنين.
رائحة غامضة
رحلة بعبق الورد والشيبر إلى أقاصي الشرق. يتسم عطر "مساء الشرق" Soir d’Orient بنفحة غامضة ويُلبِس "عطر المساء" Eau du Soir بالورد والتوابل. وردة تركية شامخة مع انتعاش نفحة خضراء وحامضة في سماته الأساسية. قلبٌ برّاق مُحسّن بالفلفل واللقلقي، تتزين حوافه الدافئة البنفسجية بلمسة رقيقة من الزعفران. وتهبط الوردة على سرير من المخمل حيث تلتقي بنفحات البتشول والبخور الداكنة، وتتألق منحنياته بامتلاء الصندل الغني. رائحة غامضة.
عطر "مساء الشرق" Soir d'Orient
إصدار جامح
يعيد عطر "مساء الشرق" Soir d’Orient ابتكار نفسه للمرة الأولى في إصدار جامح وغامض... قطعة للتجميع مخصصة لبعض المتاجر الحصرية.

العطر