Please rotate your device in landscape mode for a better navigation

اشتركوا بنشرة سيسلي الإخبارية واستفيدوا من عروضنا الحصرية والنصائح الجمالية

إدخالك بريدك الإلكتروني في الأعلى يعني موافقتك على تلقي نشرتنا الإخبارية
مزيد من المعلومات عن السياسة المتعلقة بالبيانات الخصوصية

فيتو-كوزميتولوغي

فيتو-كوزميتولوغي هو المفهوم في مركز إبداعات سيسلي ويرتبط باستخدام أفضل المستخلصات النباتية من أجل خلق أفضل مستحضرات التجميل.

مبدأ التكامل

يحتوي كل مستخلص نباتي على خصائص نشطة تخلق عملا محددا. من خلال تأثير التكامل، والجمع بين عدة مقتطفات يسمح للاستفادة المثلى من كل مستخرج . تستخدم سيسلي خبرائها في مجال التجميل النباتي لخلق مزيج مثالي من مقتطفات نباتية قوية وتقديم حل شامل ومتكامل.على مدار الوقت، تعلم الإنسان أن يعيش في توافق مع الطبيعة، وتسخيرها لتغذية ورعاية نفسه، ولكن أيضا كوسيلة لحماية وتجميل بشرته.


.

وقد استمدت سيسلي إلهامها من قلب النبات، وقد وضعت نفسها في طليعة فيتو-كوزميتولوغي. وقد وضعت الطاقة الحيوية للنباتات، وقدرتها على التجديد والتكيف، وأنظمة الحماية الخاصة بها، وعطورها لاستخدامها في الجلد.

لإنشاء هذه المنتجات، تختار سيسلي أفضل نوع من النبات في فئتها، والجزء الأكثر فعالية من المصنع للمشكلة التي يعالجها، البلد أو المنطقة حيث ان هذا النبات هو الأفضل. وأخيرا تحصد سيسلي النبات في حد ذاته عندما توفر الخصائص النشطة الأكثر فعالية.
تجمع سيسلي بين فهم النباتات، وتكوينها، وتأثيراتها على الطريقة التي يعمل الجلد مع فهم الجلد. وبهذه الطريقة، قبل استخدامها، يتم اختيار المكونات النشطة الثمينة بدقة لخصائصها البيولوجية ووفقا لتقاربها مع الجلد. من خلال عملية يمكن أن تستغرق عدة سنوات، فان فريق سيسلي العلمي يبحثون عن أفضل جرعات ومجموعات من المكونات النشطة الأكثر فعالية، لخلق الصيغ الأكثر اكتمالا وتوفير الحلول الأكثر شمولا لمشكلة معينة.

الزيوت الأساسية

في بعض المنتجات، تستكمل مختبرات سيسلي الصيغ باستخدام الزيوت الأساسية، والمواد غير الدهنية التي يتم الحصول عليها أساسا عن طريق تقطير أجزاء معينة من النباتات. هذه الزيوت، التي بطبيعة الحال عطر منتجاتنا، والتي تساهم في منتجات العمل الشامل.