وردة
داخل قلب إيزيا، هناك تعيش وردة.
وردة مميزة نادراً ما تُزهر، فقدت اسمها في ضباب الزمن. تنمو في حديقة إيزابيل دورنانو – مؤسِّسة دار سيسلي Sisley – والتي ألهمها عطر هذه الوردة الفريدة من نوعها ابتكار هذا العطر المشمس والأنثوي. في قلب "إيزيا لا نوي" Izia la Nuit، تكشف هذه الوردة الآن عن وجه جديد: أكثر عمقاً، أكثر فخامةً، بنغمات خشبية غنيّة.
قصة حُبٍ رمزية
كتجربة للعشاق، يقوم عطر "إيزيا لا نوي" Izia La Nuit بإشعال اللهفة والإثارة بشكل لا يقاوم.

مقدمة العطر، أوراق الحمضيات، والكشمش الأسود مع الهيل الذي يمهد طريق "إيزيا روز" Izia Rose لتفتح كامل للأزهار. وردة مرهفة يعانق عطرها رائحة الاخشاب، ولمسات من اللابدانوم والباتشولي واكموس والأمبروكس، في غنى دفئ عطر أنيق وعميق يضم الجميع. وتأتي الفانيلا اللبنية والخشبية لتعزز الراحة في هذا العطر وتزيد من ثباته.

يسمح عطر
وردة راقية غامض
ة وفاخرة.
تم إبتكار عطر
Le flacon d'Izia la Nuit laisse apparaître l'eau de parfum dorée.

La gamme

"إيزيا لا نوي" Izia la Nuit رحلة عطرية ترهف الحواس برائحة الشيبر، وعطر الأخشاب، وبأثر زهري بقوة ذكرى لقاء رومانسي.

عطر نسائي - زهري من الاخشاب والشيبر.

السعة: 50 ml

سعر جديد AED 740.00

مم برونيسلاف كرزيستوف Bronislaw Krysztov زجاجة
برونيسلاف كرزيستوف
صمم النحات البولندي برونيسلاف كرزيستوف، زجاجة إيزيا Izia، وارتقى من خلال اسم هذا العطر ليجعل من تصميمه عملاً فنياً حديثاً وأصيلاً. يتميز الزجاج بطلاء أسود لامع يكشف عن ماء العطر eau de parfum المضيء. "إيزيا لا نوي" "Izia La Nuit"، من تصميم Isabelle d’Ornano، إشارة إلى مصغر اسم إيزابيل: "إيزيا - Izia" الاسم البولندي المحبوب.
تكشف زجاجة
Izia La Nuit
رومانسية وخيالية
عالم "إيزيا لا نوي" Izia la Nuit
دوّامة مفعمة بالرائحة العميقة للأزهار والاخشاب: إنها ترنيمة الليل. تتكشف نغمات "إيزيا لا نوي" Izia La Nuit لتبرز نفسها تدريجيًا وتحمل القلب ليستعيد تجربة من اللهفة والعشق عبر النغمات العالية لهذا العطر.
وراء كواليس فيلم
صممت
وراء الكواليس
 
سونيا فاسينا هي وجه

العطر